متفرقات

تخرج د. إسراء محمد حلمي الأغا بكلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الازهر

غزة- جامعة الأزهر- 18-02-2016- في عرس أكاديمي بهيج، إحتفلت كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة الأزهر-غزة بتخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلبتها.

وأقيم الحفل في فندق المتحف، بحضور م. حاتم أبو شعبان أمين سر مجلس الأمناء وعدد من أعضاء مجلس الأمناء، والأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة وأعضاء من مجلس الجامعة، والدكتور خالد أبو شاب عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية، وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية، والخريجون والخريجات، وذويهم.

وفي كلمته أمام الحضور، عبر م. أبو شعبان  عن اعتزاز الجامعة بالإنجازات التي حققتها كلية العلوم الطبية التطبيقية على مستوى أساتذتها وطلبتها وخريجيها، الذين أثبتوا جدارتهم وتميزهم على المستوى الوطني، مؤكداً تفوقهم في كل الميادين الأمر الذي يدلل على قدرات الشعب الفلسطيني المبدع.

بدوره هنأ الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا الخريجين والخريجات وذويهم، ورحب بضيوف الجامعة في حفل التخريج، وقدر الجهود التي بذلتها الهيئة الأكاديمية في كلية العلوم الطبية التطبيقية وطواقم وزارة الصحة ووكالة الغوث في تدريب وتأهيل طلبة الكلية، وتابع حديثه قائلاً: "هنيئاً لكم وأنتم ترون ثمرة جهدكم وعطائكم متمثلة في ثلة من الخريجين، وقد أثبتوا الجدارة والأهلية، وليس أدل على هذا من النتائج المشرفة التي تحصل عليها طلبة الجامعة وخريجوها في امتحانات التوظيف الوزارية، وعبر عن أمله بأن يكون هؤلاء الخريجون خير سفراء لجامعتهم ولأساتذتهم.

من جانبه وقف الدكتور أبو شاب على الإنجازات الرئيسة لكلية العلوم الطبية التطبيقية خلال مسيرتها، مشيراً إلى النشاط المميز للكلية بدعم إدارة الجامعة ومجلس الأمناء، وصولاً إلى أن يثبت خريجو الكلية طيلة الأعوام الماضية جدارتهم وكفاءتهم في جميع المواقع والأماكن التي عملوا بها سواء كانت في المستشفيات والعيادات والمؤسسات الصحية الخاصة، مؤكداً أن هدف كليته هو تخريج جيل مؤهل علمياً وعملياً في أقسامها النوعية، معلناً نية الكلية افتتاح قسم جديد قريباً يختص بالتغذية الإكلينيكية والحميات لتلبية احتياجات السوق المحلي والعربي.

وفي كلمة الخريجين ألقت الخريجة إيناس نصر كلمة الخريجين والخريجات شكرت فيها أسرة الجامعة، على ما وفرته من بيئة نموذجية للتعليم، مقدرةً التضحيات الكبيرة التي بذلها الأهل حتى يحصدوا ثمرة غرسهم الذي أثمر علماً وخلقاً كريماً.

وقبل ختام الحفل ردد الخريجون قسم التخرج من وراء الدكتور سامي الأغا، ومن ثم بدأت مراسم توزيع الدروع على أوائل الأقسام و الشهادات على الطلبة الخريجين.






أداء قسم التخرج


والدة الخريجة، هلا محمد الأغا(شقيقة الخريجة)، أ. محمدنايف/ حمدي الأغا(زوج الخريجة) وكريمته جوان


الخريجة، د. خالد أبو شاب، م. حاتم أبو شعبان، أ.د عبد الخالق الفرا


الخريجة وصديقاتها


 د. محمد نصر يتوسط الخريجات

 
 
 

 
 
  


الخريجة


أ. محمدنايف/ حمدي الأغا وكريمته جوان

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتورة إسراء محمد حلمي يوسف قاسم الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد