نشاط

مجلس العائلة يطلق باكورة زيارات لدواوين العائلة بزيارة فرع القواسمة

أطلق مجلس عائلة الأغا، السبت، 30 أكتوبر 2021، باكورة زياراته لدواوين العائلة الفرعية بزيارة ديوان فرع القواسمة، في بلدة القرارة، شرق مدينة خان يونس، بمشاركة أعضاء المجلس ورئيسه، المختار الحاج إياد أحمد الأغا (أبو أحمد)، للتعريف بدور المجلس ولجانه ونشاطاته وتوطيد الصلة بين أفرع العائلة لتحقيق رؤى التطور والارتقاء بالمجلس والعائلة.

بدأ اللقاء بكلمة لممثل فرع القواسمة في مجلس العائلة، د. محمد حمتو الأغا، مرحبًا بزملائه من أعضاء ورئاسة المجلس وأبناء الفرع من الحاضرين، مثمنًا الهمّة التي يبذلها المجلس وأبناء العائلة في المحافظة على اسمها ومكانتها بين عائلات الوطن.

بدوره، عبّر مختار العائلة ورئيس مجلسها، الحاج إياد أحمد الأغا (أبو أحمد)، عن سعادته بهذا اللقاء والجمع الذي يعزز أواصر الترابط بين أفرع العائلة ومجلسها الذي أثبت خلال الفترة الماضية أنه "الخطوة الإيجابية والحسنة، والمرتكز الرئيس لتحقيق إنجازات العائلة".

من جهته، تحدّث أمين سر المجلس، د. جواد سليم الأغا، بعد ترحيبه بالحضور، عن ثلاثة محاور، تطرّق في المحور الأول إلى دوافع تشكيل المجلس القائم أساسًا على الارتقاء بالعائلة والنهوض بأبنائها، فيما تناول في المحور الثاني أبرز إنجازات وأنشطة المجلس خلال الأشهر الأربعة الماضية التي عمل خلالها.

وفي المحور الثالث، قال د. جواد إن العمل الجماعي هو كلمة السر ومفتاح النجاح للارتقاء، إضافة إلى أن مقومات نجاح العائلة كثيرة أهمها وأبرزها الشباب الواعد المبدع في مجال عمله، والذي يحدث بصمات كبيرة وحقيقية، داعيًا لأن يكون لهم دور مميز في خدمة العائلة.

من جانبهم، شارك أبناء فرع القواسمة بمجموعة من المداخلات والملاحظات والأفكار لتطوير لجان المجلس وأنشطته، والنهوض بأبناء العائلة والأخذ بيدهم للتقدم والإبداع على الصعد كافة، فيما وعد المجلس بالأخذ بالأفكار والعمل على تفعيلها وتضمينها في خططه ورؤيته المستقبلية.

 

اللجنة الإعلامية - مجلس عائلة الأغا 2021

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد