متفرقات

السفير الأغا ينقل تحيات و شكر الرئيس محمود عباس للرئيس المالديفي

السفير الأغا ينقل تحيات و شكر الرئيس محمود عباس للرئيس المالديفي على رعايته للفريق الوطني لكرة القدم " الفدائي "


التقى د أنور الأغا سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا و المالديف مع رئيس جمهورية المالديف عبد الله يامين عبد القيوم، و ذلك في القصر الجمهوري بالعاصمة المالديفية ماليه.

و قد نقل السفير الأغا للرئيس المالديفي تحيات و شكر الرئيس محمود عباس على ضوء رعاية الحكومة المالديفية و الشعب المالديفي  للفريق الوطني لكرة القدم " الفدائي " خلال مشاركته في تصفيات كأس التحدي الأسيوي، التي أقيمت في المالديف، و التي فاز خلالها الفدائي بكأس التحدي الأسيوي، و تأهل الى تصفيات الألعاب الآسيوية التي ستقام في استراليا مطلع العام القادم.

و أطلع الأغا الرئيس المالديفي على صورة تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية و تشكيل حكومة التوافق الوطني الفلسطيني، و وضعه في صورة معاناة الأسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، و ما تقوم به قوات الاحتلال الاسرائيلي من ممارسات ضد شعبنا الفلسطيني، المتمثلة في استمرار عمليات الاعتقال في صفوف أبناء شعبنا و  البناء و التوسع الاستيطاني و مصادرة الاراضي، خاصة في مدينة القدس و ضواحيها.

كما أكد السفير الأغا خلال لقائه مع الرئيس المالديفي على دعوة الرئيس محمود عباس الموجهة له لزيارة دولة فلسطين، حيث عبر الرئس المالديفي عن تشرفه بزيارة دولة فلسطين، و من المتوقع ان تتم الزيارة خلال شهر آب/ أغسطس القادم.

و قد التقى  السفير الاغا خلال تواجده بالمالديف مع عدد من المسؤولين، من بينهم وزيرة الخارجية دنيا مأمون و وزير الشباب و الرياضة المالديفي محمد ماليه جواد، حيث شكرهم على رعاية بلادهم لفريق الفدائي، و على وقوف الشعب المالديفي الى جانب الفدائي و تشجيعه بقوة خلال خوضة المباريات هناك، سيما المباراة النهائية التي خاضها ضد فريق كرة القدم الفلبيني، و التي تألق خلالها الفدائي و نال كأس التحدي الأسيوي

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على السفير أنور حمتو قاسم محمد قاسم الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد