متفرقات

جمعية الهداية الخيرية تطلق حملة سحابة الخير

بسم الله الرحمن الرحيم

حملة سحابة الخير - جمعية الهداية الخيرية
دير البلح- قطاع غزة-تحت شعار مُنحازون للمُتعفف أطلقت جمعية الهداية الخيرية حملة بعنوان: (سحابة الخير) بهدف حثا لمُقتدرين من شرائح المجتمع الفلسطيني إلى التبرع بزكواتهم وصدقات أموالهم؛مساهمةً في تحقيق مبدأ التكافل مع الشرائح المعوزة والمُتعففة بقطاع غزة تحت شعار: مُنحازون للمُتعفف.

وأكد الأستاذ/ مروان أبو بليمة رئيس الجمعية على فضل الزكاة والصدقة والأعمال الصالحة في شهر الخير، لافتًا إلى أن الزكاة دليل على صحة إيمان المزكي وعلى انقياده لأمر الله، وقبوله ورجائه لما وعد الله الطائعين من الثواب العظيم والأجر الجزيل.

وحث أبو بليمة عامة المسلمين على إخراج زكواتهم وصدقات أموالهم؛ لما في ذلك من إرضاء لله عز وجل ولرسوله الكريم صل الله عليه وسلم، ولما فيها من خير وبركة في الرزق والمال، وتحقيقًا للتكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع، مُذكرًا بقول الله تبارك وتعالى: (لَنْ تَنَالُوا الْبِرَّحَتَّى تُنْفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ وَمَا تُنْفِقُوا مِنْ شَيْءٍ فَإِنَّا للَّهَ بِهِ عَلِيمٌ)"آل عمران: 92"، وقول الرسول عليه الصلاة والسلام: (كُلُّ امْرِئٍ في ظل صَدَقَتِهِ).

من جانبه أوضح منسق الحملة م. حمزة شراب أن الحملة تشتمل على ثلاثة مشاريع رئيسة، وهي: مشروع افطار الصائم، ومشروع السلة الرمضانية، ومشروع كسوة العيد، وبإمكان الراغبين في التبرع خلال أيام شهر رمضان المُبارك التوجه لنقاط الحملة المُنتشرة في المحال الرئيسة وكذا مشافي قطاع غزة، وذكر أن الحملة يعمل بها طاقم مُتخصص من ذوي الخبرة والكفاءة العالية.

 
















يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد