في ذمة الله

شكر على تعازِ الفقيدة سحر محمد الأغا

بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ 
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي

  بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى عائلة الأغا في الوطن والخارج
إلهام(سحر) محمد علي البدوي (مصرية)
حرم أ. توفيق جبارة فالوجي الأغا

بسم الله الرحمن الرحيم (وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ ) صدق الله العظيم .

يتقدم أبناء الحاج جبارة فالوجي الأغا بجزيل الشكر والعرفان و عميق الامتنان لكل من تفضل بمواساتنا وعزانا في مصابنا الجلل بوفاة فقيدتنا المرحومة المشمولة برحمة الله تعالى سحر محمد الأغا زوجة الأستاذ توفيق جبارة الأغا، سواء كان بتشييع الجثمان أو الحضور لبيت العزاء أو إرسال برقيات التعازي أو هاتفنا من الداخل والخارج أو مشاركاً بالتعليقات على موقع العائلة النخلة ومواقع التواصل الإجتماعي .

وشكرنا موصول لأهلنا بدولة الإمارات على مواساتهم الحسنة لابننا المهندس محمد توفيق الأغا، وللأقارب والأصدقاء والجيران ووجهاء ومخاتير العائلات والهيئة القيادية العليا وعلى رأسهم الدكتور زكريا الأغا، وأعضاء المجلس الثوري، والوزراء، وأصحاب السعادة السفراء، وجميع الفصائل والتنظيمات وقيادات العمل الوطني، والشكر موصول إلى الأخ المناضل هشام ساق الله، وإلى إدارة موقع النخلة على تغطيتهم الطيبة.

وإلى كل الذين شاركونا نكرر شكرنا لهم على نُبل وصادق شعورهم بالوقوف جانبنا الذي كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا وإن دل هذا فإنما يدل على عاطفةٍ صادقةٍ، ونبل أخلاق رفيع أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء. كما ونسأل الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويدخلها فسيح جناته، إنه ولي ذلك والقادر عليه. أعاننا الله وإياكم على الصبر عند المصائب ونسأل الله أن يحفظكم جميعاً وألا يريكم مكروه في عزيز عليكم. شكر الله سعيكم وأعظم أجركم و جزاكم الله عنا خير الجزاء.

مع خالص التحيات:  أ. توفيق جبارة فالوجي الأغا

اضغط هنا للتعرف على المرحومة السيدة إلهام محمد علي البدوي

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد