متفرقات

خان يونس- مواصي السطر - إفتتاح مسجد الإمام مالك

خان يونس- مواصي السطر- الجمعة 01-04-2016- إفتتاح مسجد الإمام مالك

برعاية دولة رئيس الوزراء السابق جمعية الرحمة الخيرية تفتتح مسجد الإمام مالك بخان يونس، ألقى رئيس الوزراء السابق / د. إسماعيل عبد السلام هنية خطبة الجمعة الأولى بمسجد الإمام مالك بمنطقة المواصي بمحافظة خان يونس.، الخطبة التي حضرها العديد من الشخصيات الهامة والبارزة على مستوى قطاع غزة، أعقبها إزاحة الستار عن يافطة افتتاح المسجد.

وقد أشاد هنية بما قدمه فاعل الخير الكريم من أبناء الشعب الفلسطيني بالخارج، على تبرعه ببناء المسجد، داعياً الله له أن يخلفه خيراً وأن يبارك له في أعماله، وأن يتقبل منه، واصلاً شكره لآل العقاد الكرام على التبرع بقطعة الأرض.
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية   د. يونس الأسطل على أن هذا العمل لم يكن ليكون بعد إرادة الله لولا الجهود الطيبة التي بذلها إخوة مخلصين من أبناء جمعية الرحمة الخيرية في سبيل تنفيذ هذا المشروع الرائد، والذي يساهم في كسر إرادة الاحتلال في طمس الهوية الإسلامية من خلال استهداف المساجد وتدميرها، مقدماً شكره الجزيل لآل العقاد الكرام على تبرعهم بقطعة الأرض التي أقيم عليها المسجد.
يذكر أن مسجد الإمام مالك قد أسس عام 1973م، وأعيد بناؤه على نفقة فاعل خير من أبناء الشعب الفلسطيني في الخارج عام 2016م بإشراف وتنفيذ جمعية الرحمة الخيرية.

 














































تصوير: ياسر محمد، بلال عواد
 

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد