متفرقات

جامعة فلسطين وضع حجر الأساس لمبنى منيب المصري للبحث العلمي

جامعة فلسطين تستقبل السفير القطري محمد العمادي ورجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري
احتفت جامعة فلسطين صباح اليوم بوضع حجر الأساس لمبنى مركز منيب رشيد المصري للبحث العلمي وجودة التعليم  بمقر الجامعة الرئيس بمدينة الزهراء.

وحضر مراسم الاحتفال سعادة السفير محمد العمادي رئيس لجنة الإعمار القطريَّة لقطاع غزَّة، والأستاذ منيب المصري رئيس مجلس إدارة مؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية، والدكتور نصر المزيني رئيس مجلس أمناء الجامعة الإسلامية، والدكتور عادل عوض الله رئيس الجامعة الإسلامية، والدكتور عدنان الحجار رئيس جامعة الإسراء، والأستاذ وليد الحصري رئيس الغرفة التجارية وسعادة المستشار شرحبيل الزعيم.

بحضور المهندس عماد الأغا رئيس مجلس إدارة الجامعة، والأستاذ فاروق الافرنجي رئيس مجلس الأمناء والدكتور سالم صباح رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة وأعضاء مجلسي الإدارة والأمناء، وعمداء الكليات ومدراء الدوائر، وحشد من طلبة الجامعة.

وقد أعرب م. الأغا عن سعادته بهذه الاحتفالية، مثمنًا دور المصري في جهود المصالحة الوطنية، ومساهماته في تطوير الاقتصاد الفلسطيني، كما أثنى على جهوده في دعم التعليم في فلسطين بشكل عام وجامعة فلسطين بشكل خاص، مجددًا شكره للسفير العمادي ودولة قطر الشقيقة لجهودهم الكبيرة في دعم الشعب الفلسطيني.

من جهته جدد د. صبَّاح ترحيبه بسعادة السفير محمد العمادي  ورجل الأعمال منيب المصري ، وضيوف الجامعة الكرام، مشيدًا بدور المصري الكبير وجهده الحثيث في دعم المجتمع الفلسطيني ومؤسسات التعليم بشكل خاص، معبرًا عن سعادته وسعادة جامعة فلسطين بوضع حجر الأساس لمبنى البحث العلمي وجودة التعليم، الذي يهدف بشكل أساسي إلى دعم وتطوير وتشجيع البحث العلمي في الجامعات ومؤسسات التعليم العالي الفلسطينية بالتنسيق والتعاون مع الجامعات الأردنية وبعض الجامعات الدولية، وتعزيز التعاون فيما بينها، بما يحقق مساهمة كبيرة في تطوير وتنمية الاقتصاد الفلسطيني وتحقيق التنمية المستدامة في فلسطين، كما أشاد بالدور الكبير لدولة قطر الشقيقة لدعمها المتواصل لشعبنا الفلسطيني، وجهود إعادة إعمار ما دمره الاحتلال خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

وقد تخلل الزيارة لقاءً مع طلبة الجامعة عبَّر فيها العمادى والمصري عن شكرهما للجامعة على حُسن الاستقبال، معربين عن سعادتهم ليكونا في جامعة فلسطين جامعة الكل الفلسطيني التي تشهد تقدمًا مستمرًا وملحوظًا، متمنين للجامعة والقائمين عليها والعاملين فيها دوام التقدم والتوفيق، مؤكدًين دعمهما للقدس وفلسطين، ودعم الجامعات الفلسطينية والعربية.

وفي كلمته، تحدَّث السفير العمادي عن مواصلة دولة قطر دعمها للشعب الفلسطيني، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني عصي على الانكسار، رغم ما يمر به من حروب وحصار، لافتًا إلى أن مستقبل الشعب الفلسطيني سيكون على أيدي الطلبة الذين يبذلون جهودهم الدراسية المتواصلة لمستقبل أفضل يعمه الأمل والتفاؤل.

وقدَّمت جامعة فلسطين وسام الجامعة لسعادة السفير العمادي ولرجل الاعمال المصري للاسهامات النبيلة، ودورهما الكبير وجهودهما الحثيثة في خدمة الشعب الفلسطيني. 

 





























اضغط هنا للتواصل أو التعرف على المهندس عماد خالد يوسف حمدان الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد