متفرقات

ماليزيا- سفارة فلسطين تنظم بالبيت الفلسيطني إفطاراً جماعياً

نظمت سفارة دولة فلسطين لدى ماليزيا إفطارا جماعيا لابناء الجالية الفلسطينية في ماليزيا، من أبناء شعبنا الذين جاءوا من سوريا و العراق و الاْردن و لبنان و مصر و دول الخليج و من الداخل الفلسطيني، و ذلك في البيت الفلسطيني، مقر إقامة السفير الفلسطيني، في العاصمة كوالالمبور.

و قد رحب سفير فلسطين لدى ماليزيا و بروناي و تايلاند و الفلبين و المالديف، داتو د. أنور الأغا، باسمه و زوجته و باسم طاقم السفارة بابناء الجالية الفلسطينية، و ألقى كلمة بهذه المناسبة، نقل خلالها لابناء الجالية تحيات فخامة الرئيس محمود عباس و تحيات شعبنا، و قدم لهم التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، و أكد على ضرورة وقوف الجالية الفلسطينية خلف القيادة الفلسطينية الشرعية، التي يرأسها الرئيس محمود عباس، مشددا على تكاثف جميع أبناء الجالية من اجل خدمة وطننا و شعبنا، و الابتعاد عن الفتنة و كل ما يمكن ان يفرق أبناء شعبنا، مؤكدا على الدور الهام للجالية الفلسطينية في المساهمة بإعطاء صورة مشرفة عن شعبنا و ثقافته و عاداته و تقاليده.

و قد هنأ السفير الأغا الخريجين الجدد من الطلبة الفلسطينيين في الجامعات الماليزية، و تمنى لهم التوفيق و النجاح في العمل نحو المساهمة ببناء و تعزيز مؤسساتنا الفلسطينية، و أكد على ان السفارة تعتبر بيت كل الفلسطينيين، و على استعداد لتقديم كافة الخدمات للمواطنين الفلسطينيين، بما يتماشى مع الأنظمة و القوانين المتبعة.

و من جانبهم فقد عبروا أبناء الجالية الفلسطينية لدى ماليزيا، في مداخلاتهم و حديثهم خلال اللقاء الجماعي بالبيت الفلسطيني، عن سعادتهم بوجودهم في هذا البيت، الذي طالما جمعهم في مختلف الأنشطة و المناسبات، الشيء الذي يعطيهم الأمل بالعودة لوطنهم في ظل الدولة الفلسطينية المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.











اضغط هنا للتواصل أو التعرف على السفير أنور حمتو قاسم محمد قاسم الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد