متفرقات

عمادة فرع الجنوب تزور مديرية التربية والتعليم شرق محافظة خان يونس

أكدت على أهمية التواصل والعمل المشترك مع مديريات التربية والتعليم

ضمن سياستها العامة في التوصل مع مؤسسات المجتمع المدني شكلت عمادة فرع الجنوب بالجامعة الإسلامية زيارة لمديرية التربية والتعليم - شرق خان يونس، وضم وفد العمادة كل من عميد فرع الجنوب الأستاذ الدكتور إبراهيم الأسطل، ونائبه الدكتور تيسير إبراهيم، ومشرف شئون الطلبة الأستاذ إبراهيم برهوم، ومسئول العلاقات العامة بالفرع الأستاذ محمد سلامة، وكان في استقبال الوفد الأستاذ سليمان شعت مدير التربية والتعليم شرق خان يونس، والأستاذ منار أبو خاطر مدير الدائرة الإدارية، والأستاذ سعيد قديح مدير الدائرة الفنية، ومسئول العلاقات العامة الأستاذ عبد القادر فسيفس، وعدد من المشرفين ورؤساء الأقسام .

حيث أكد الأستاذ الدكتور إبراهيم الأسطل على حرص عمادة فرع الجنوب للتواصل الدائم بمؤسسات المجتمع المدني وعلى رأسها مديريات التربية والتعليم بهدف التنسيق والتعاون والعمل المشترك لخدمة المجتمع الفلسطيني بشرائحه المختلفة وأبرزها شريحة الطلبة، وأشاد بدور مديريات التربية والتعليم في الحفاظ على سير المسيرة التعليمية وتطويرها، وعملها الدءوب على تنمية قدرات الطلبة وصقل مهاراتهم, ودعا إلى ضرورة عقد مزيد من الفعاليات والأنشطة المشتركة للارتقاء بمستوى الطلبة، و تنمية قدرات أعضاء الهيئة التدريسية من خلال عقد الدورات التدريبية المختلفة التي تواكب التطورات المتلاحقة في العملية التعليمية وأعرب الأستاذ الدكتور الأسطل عن استعداد فرع الجنوب لتوفير المرافق الإدارية لديه لتنفيذ تلك الأنشطة والفعاليات المشتركة.

بدوره دعا الدكتور تيسير إبراهيم إلى ضرورة الإيعاز لمدراء المدارس لتسيير رحلات مدرسية إلى فرع الجامعة في الجنوب لإطلاع طلبة المدارس على أجواء الدراسة الجامعية، والتعرف على الخدمات الأكاديمية والإدارية ، وأشار إلى ضرورة عقد العديد من ورش العمل والأيام الدراسية المشتركة لمناقشة كل ما من شأنه تطوير العملية التعليمية في المحافظات الجنوبية.

من جانبه أعرب الأستاذ سليمان شعت عن تقديره لهذه الزيارة التي تؤكد على أهمية التواصل بين مؤسسات التربية والتعليم المختلفة للارتقاء بالعملية التعليمية ووسائلها المتعددة, مؤكداً حرصه على الاستفادة من خبرة الجامعة وهيئاتها الأكاديمية والإدارية في تطوير العملية التعليمة، مشيراً إلى رغبة المديرية التامة للعمل المشترك والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجامعة في سبيل خدمة الطلبة وتنمية قدرات أعضاء الهيئة التدريسية.

وقدم عميد فرع الجنوب درع تقدير لمديرية التربية والتعليم شرق خان يونس تقديرا لجهودها في رعاية وخدمة المسيرة التعليمية.


إبراهيم الأسطل ( عميد فرع الجنوب)، أ. سليمان شعت(مدير التربية والتعليم شرق خان يونس)، د. تيسر إبراهيم (نائب عميد فرع الجنوب)


أ. منار أبو خاطر (مدير الدائرة الإدارية)، أ. سعيد قديح (مدير الدائرة الفنية)، أ. عبد القادر فسيفس (مسئول العلاقات العامة)


أ. محمد سلامة(مسئول العلاقات العامة بالفرع)








يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد