تكريم

بلدية خان يونس تنظم حفلاً لناجحي الثانوية من أبناء موظفيها

بلدية خان يونس- المكتب الإعلامي  نظّمت بلدية خان يونس جنوب محافظات غزة حفلًا تكريميًا للناجحين في امتحانات الثانوية العامة من أبناء موظفيها، بالإضافة إلى الموظفين الفائزين في المسابقة الرمضانية، بحضور رئيس بلدية خان يونس م. يحيى الأسطل، وعضو في المجلس البلدي د. محمد معمر ، والقائم بأعمال مدير عام البلدية أ. محمد الأسطل، ومدير دائرة العلاقات العامة والأنشطة المجتمعية أ. عماد الأغا، وحشد واسع من المكرمين وذويهم.

ووسط أجواء من الفرح الذي غمر وجوه الحاضرين استهل الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم ، كما تضمن الحفل فقرة فنية للمنشد عبد الرحمن العقاد.

وفي كلمة رئيس البلدية هنأ فيها الناجحين وتمنى لهم مستقبلًا مشرقًا بالنجاحات والوصول للريادة في شتى المجالات، موضحًا أهمية التسلح بالعلم، كما أكد حرص البلدية على تنظيم مثل هذه النشاطات الاجتماعية لتعزيز علاقة البلدية بأبنائها الموظفين وذويهم وبالمجتمع المحلي وتوطيد العلاقة معهم بعيدًا عن أجواء العمل، شاكرًا كل الموظفين على أداء مهامهم على النحو المطلوب وخاصة القائمين على هذا الاحتفال لإنجاحه بهذه الصورة.

وفي كلمة للناجحين ألقتها الطالبة المتفوقة ليلى فؤاد الأغا الأولى على أبناء الموظفين عبرت فيها عن شكرها وامتنانها إدارة بلدية خان يونس على هذه اللفتة الجميلة التي أدخلت البهجة على ذوي الموظفين، متمنيةً أن تكون حياتهم الجامعية أكثر تميزًا.

وفي ختام الحفل كرمت إدارة البلدية طلبة الثانوية العامة، والموظفين الفائزين بالمسابقة الرمضانية عبر إهدائهم دروع التقدير والهدايا القيمة.




رئيس بلدية خان يونس م. يحيى الأسطل


المتفوقة ليلى فؤاد الأغا (الأولى على طلبة أبناء موظفي البلدية)












م. حازم الفرا(عريف الحفل)، المقدم عدنان البريم، رئيس البلدية ليوم واحد الطفل عبدالله راضي من مؤسسة أثار، رئيس بلدية خان يونس م. يحيى الأسطل  د. محمد معمر(عضو مجلس بلدي)، أبوعبيدة الأسطل، أ. عماد سليم الأغا، د. يوسف شبير، أ. فريد سليم




رئيس بلدية خان يونس م. يحيى الأسطل، مدير دائرة العلاقات العامة والأنشطة المجتمعية أ. عماد الأغا


ليلى الأغا وصديقتها هديل جمال عبدالغفور






المنشد عبدالرحمن العقاد


أ. مطيع الفرا


تكريم المتفوقة ليلى فؤاد الأغا


تكريم المنشد عبدالرحمن زهير العقاد


تكريم أحمد طلعت الأغا(الفائز في المسابقة)


م. سفيان محمد الأغا(موقع النخلة)، أ. محمد فؤاد الأغا وشقيقته ليلى ووالدها فؤاد، م. يحيى الأسطل، أ. عماد الأغا




رئيس البلدية ليوم واحد الطفل عبدالله راضي من مؤسسة أثار، رئيس بلدية خان يونس م. يحيى الأسطل، مدير دائرة العلاقات العامة والأنشطة المجتمعية أ. عماد الأغا


المصور محمد شبير


ليلى الأغا وصديقتها هديل جمال عبدالغفور


المتفوقة ليلى وأسرتها، المتفوقة هديل ووالدها أ. جمال عبدالغفور، م. سفيان محمد الأغا


أ. فادي الفرا، أ. عبدالرحمن حسن العبادلة، أ. علي عمر الأغا




الطفلة نور أشرف المصري
تصوير أ. ياسر محمد  

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. ليلى فؤاد جبارة فالوجي الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد