مناسبات خارج العائلة

السودان- حصول أ. حاتم علي مصطفى العسولي على درجة الدكتوراه

الخرطوم- حصل الباحث حاتم علي العسولي على درجة الدكتوراه في علوم الاتصال "صحافة ونشر" من جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا، بامتياز والتوصية بطباعتها من قبل لجنة الحكم والمناقشة المكونة من الدكتور مجذوب بخيت مشرفاً ورئيساً والبروفيسور حسن محمد زين مناقشاً داخلياً والبروفوسور منصور عثمان مناقشاً خارجياً، بحضور قنصل فلسطين في الخرطوم المستشار د.نزار الأخرس ولفيف من الباحثين والمهتمين.

وأكد الدكتور مجذوب بخيت أستاذ الإعلام المشارك بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا أن التوصية بنيت على حداثة موضوع البحث وأهميته وقدرة الباحث على التقصي للمضمون تحليل البيانات بأسلوب علمي مميز.

وقال: "إن لجنة الحكم والمناقشة أوصت بطباعة الرسالة في كتاب ليكون مرجعاً ومنهجاً علمياً لطلبة الإعلام في الجامعات، لاسيما وأنه يتناول موضوع هام ومميز حول المعايير المنهية والأخلاقية للصحافة الإلكترونية الفلسطينية".

وعبر الباحث حاتم العسولي عن سعادته وشكره وتقديره للجنة الحكم والمناقشة وكل من سانده ووقف بجانبه طوال فترة دراسته لمرحلة الدكتوراه، وساهم في تميز بحثه، وخص بالشكر والتقدير مشرفه القدير الدكتور مجذوب بخيت، على ما أوله من حسن توجيه ورعاية خاصة.








بروفسور حسن محمد زين ، دكتور مجذوب بخيت محمد توم (المشرف )، الباحث ، بروفيسور منصور عثمان محمد زين




زياد الحاج ، العم سعيد علي ، أ.د.حسن محمد الزين ، د.مجذوب بخيت ، الباحث ، اللواء خالد مصطفى العسولي ، أ.د. منصور عثمان




يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد