تكريم

ملتقى عائلات خان يونس يقوم بزيارة المختار بمناسة توليه المخترة

ملتقى عائلات خان يونس يهنئ الحاج المختار إياد الأغا لانتخابه مختارًا للعائلة

خان يونس – هنأ وفد رفيع المستوى من ملتقى عائلات محافظة خان يونس عائلة الأغا لتشكيل مجلس العائلة وانتخاب الحاج المختار إياد أحمد الأغا رئيسًا للمجلس ومختارًا للعائلة، وذلك في ديوان العائلة بالقلعة، وضم الوفد لفيف من الوجهاء والمخاتير وأعضاء الملتقى.

ورحب الحاج المختار إياد الأغا، بوفد ملتقى عائلات محافظة خان يونس، معبرًا عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة الكريمة التي من شأنها تعزيز أواصر الترابط والأخوة والمحبة بين عائلات محافظة خان يونس.

وفي كلمة العائلة ثمن معالي الوزير الدكتور محمد رمضان الأغا، الدور الكبير والبارز لملتقى عائلات محافظة خان يونس في خدمة المجتمع، وتعزيز العلاقات الاجتماعية بين مختلف عائلات محافظة خان يونس، مؤكدًا أن عائلة الأغا هي جزءًا أصيل من النسيج الاجتماعي والمجتمعي وتربطها علاقات متجذرة مع مختلف عائلات وأبناء محافظة خان يونس.

بدوره هنأ المختار عليان المصري في كلمته باسم ملتقى عائلات محافظة خان يونس، الحاج المختار إياد الأغا لانتخابه مختارًا ورئيسًا لمجلس عائلة الأغا، داعيًا الله عز وجل أن يعين المختار ومجلس العائلة المنتخب على خدمة المجتمع وعائلة الأغا العريقة التي تجمع عراقة الماضي وأصالة الحاضر.

من جانبه قدم الدكتور حاتم العسولي منسق المنتدى الإعلامي بملتقى عائلات محافظة خان يونس ورئيس قسم الإعلام بجامعة غزة، نبذة تعريفة عن نشأة وتطور الملتقى وأبرز أنشطته المجتمعية المتنوعة، مترحمًا على عميد ومختار عائلة الأغا السابق الحاج المختار وديع الأغا رحمه الله تعالى، الذي يعتبر أنموذجًا متميزًا في التواضع والكرم والعطاء.

وفي الختام قدم وفد الملتقى درعًا تكريمًا لمختار ومجلس عائلة الأغا، تقديرًا للدور الكبير والبارز للعائلة في المجتمع الفلسطيني.


























اضغط هنا للتواصل أو التعرف على المختار إياد أحمد خالد أحمد الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد