في ذمة الله

شكر على تعازي

السلام عليكم و رحمة الله و براكته

نحن أبناء المرحوم بإذن الله الحاج/ عوده محمد يوسف الأغا، بالأصالة عن أنفسنا، ونيابة عن أشقاء وأبناء عم المغفور له بإذن الله،،
نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء، سواء بالحضور في صلاة الجنازة والمشاركة في مراسم الدفن، أو بالحضور لبيت العزاء، أو بصادق الشعور من خلال الاتصال عبر وسائل الاتصال والتواصل.
نسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء،
وأن لا يريكم أي مكروه في ذويكم،
إن مصابنا في فقيدنا كان جللاً، والألم كبير، ولكن بفضل الله، ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة، ومواساتكم الحسنة، ودعواتكم الصادقة، واسترحامكم الجميل، وشعوركم النبيل لطيب ذكراه، خفف عنا وعن جميع أقاربه الشيء الكثير. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم، وصادق شعوركم.
نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه، وأن يجازيكم عنا وعنه خير الجزاء، وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعاً.
كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويجعل قبره روضة من رياض الجنة، إنه على كل شيء قدير.
لقد عجزنا أن نعبر عما تستحقونه من الثناء، والإجلال، والتقدير، والعرفان، ولكن لا نملك إلا نقول للجميع: "شكر الله سعيكم، وأعظم أجركم، وجزاكم الله عنا خير الجزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون."

أبناء الفقيد
الحاج/ عوده محمد يوسف الأغا

اضغط هنا للتعرف على المرحوم المهندس عودة محمد يوسف الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد