صلح عشائري

عائلة الأغا تستقبل جاهة كريمة من المخاتير ورجال الإصلاح

استقبلت عائلة الأغا في ديوانها العامر بالقلعة جاهة كريمة من المخاتير ورجال الإصلاح، وقد كان على رأس مستقبلي الجاهة مختار العائلة الحاج "أبو أحمد" إياد أحمد الأغا، و الوزير أ. د. "أبو رمضان" محمد رمضان الأغا، وعدد من وجهاء العائلة، ووجهاء ومخاتير محافظة خان يونس، وقد ترأس الجاهة الكريمة فضيلة معالي وزير الأوقاف الأسبق الشيخ يوسف سلامة، والمختار أبو نادر، وقد أعلن فضيلة د. يوسف سلامة اعتذار عائلة سعيد عما بدر من أحد أبنائها،  واستعدادهم لتلبية مطالب عائلة الأغا، معربا عن أسفه لما حدث،
من  ادعاء أحد أفراد عائلة سعيد ملكيته لقطعة أرض تعود ملكيتها لعائلة الأغا ومحاولة التصرف بها، بالمخالفة للقانون.
 مؤكدا على المكانة الكبيرة التي تحتلها عائلة الأغا، والعلاقات الوطيدة والطيبة التي تربط عائلة الأغا بالجميع.
ومن جانبه رحب المختار الحاج "أبو أحمد" اياد أحمد الاغا بالحضور الكريم وشكرهم على جهودهم المقدرة في الحفاظ على النسيج المجتمعي. معلنا العفو والصفح العام لوجه الله تعالى.
وفي كلمة له رحب الوزير أ.د "ابو رمضان" محمد رمضان الأغا  بالجاهة الكريمة وعلى رأسها فضيلة الشيخ يوسف سلامة، مؤكدا على حرص عائلة الأغا دائما على إرساء دعائم الوئام، والسلم المجتمعي، مستندة في ذلك إلى منظومة القيم الأصيلة، التي رسختها العائلة على مدار تاريخها، انطلاقا من إيمانها بوحدة الشعب، ووحدة الأمة، مثمنا جهود رجال الإصلاح في تعزيز حالة الاستقرار والتماسك الاجتماعي.












 

 

 

اضغط هنا للتعرف على المرحوم الحاج حمدان الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد