تخرج بكالوريوس

منح المهندسة رند يحيي زكريا إسعيد حمدان الأغا درجة البكالوريوس

2022-05-08 تم بحمد الله وتوفيقه منح المهندسة رند يحيي زكريا إسعيد حمدان الأغا درجة البكالوريوس تخصص هندسة بترول من جامعة تكساس مع أجمل التهاني والأمنيات بالمزيد من التوفيق والسداد والنجاح، سائلين الله عز وجل أن ينتفع به العباد والبلاد.

 

تهنئة من د يحيى والعائلة إلى الإبنة " رند "بمناسبة تخرجها  اليوم

الحمد لله الذي بها  تتم الصالحات، الحمد لله الذي أكرمنا بتخرّج ابنتنا / رند يحيى الأغا في جامعة " تكساس"  قطر قسم البترول، لتكون أول طالبة من طالبات المدرسة الفلسطينية تتخرج في هذه الجامعة العريقة والمميزة بدولة قطر.

اليوم 7/5/2022 ليس كباقي الأيام، وقفت ابنتي تتسلم شهادة التخرّج في حفل بهيج أقيم لطلاب وطالبات الجامعة، لتقف شامخة وهي ترتدي ثوب التخرج، وتلبس خاتم الجامعة، ولتقول شكراً يا والديّ، شكراً يا إخوتي، وشكراً يا قطر.

لقد كرّم -  كعادته - سمو الأمير الشيخ / تميم بن حمد آل ثاني طلاب المدينة التعليمية  ليشهد ويبارك  تخرجهم، ويحثهم على بناء مستقبلهم من أجل أوطانهم، ومن أجل أنفسهم.

إنها المدينة التعليمية، حاضنة الجامعات العريقة بدولة قطر،  تزهو بعلياء  لتعلّم طلابها العلوم الدينية والحياتية، تعليماً أحسبه متميزاً بكل معنى الكلمة، حيث وقف الجميع ينشدون  نشيد المدينة التعليمية:

 ( اقرأ ) لها السبق في الآيات والسور                                   من علّم الناس قبل النقش في الحجر

سبحان مَن علّم   الأسماء مُذ   خُلقت                                   مُسميات   لها   في   حكمة    القدر

مدينة     العلم      والآلاء     ناطقة                                      من  كل   منتهج    فيها     ومبتكر

ضاءت بهم قطر واخضرّ    مربعها                                       سُعاة   علمٍ   بها  أغلى   من  الدرر

واليوم أكملتُ وزوجتي  مهمة التعليم، لنطوي صفحة ناصعة البياض في مسيرة حياتنا، حاولنا أن نُنير دربهم، ونجحنا، وهذه هي النتيجة،  إنها محطة من محطات الأمانة المكلفين بها سماوياً،  ولنقول " الحمد لله".

بالأمس كانت رهيف في كلية الصيدلة، ثم " شذا" كلية الإعلام" ثم " ريما " علوم مالية ومصرفية، ثم " زكريا" هندسة طاقة، واليوم  " رند" هندسة بترول التي نزهو معها وبها، لنختم هذه المحطة بهذا الإنجاز الرفيع، ولنبدأ رحلة الأحفاد.

وبهذه المناسبة السعيدة، وعبر موقع عائلتنا المتميز " النخلة" ، نتقدم باسمنا عائلة  " أبو زكريا"  إلى ابنتنا" رند" بالتهنئة القلبية، داعين الله أن يوفقها في مسيرة حياتها المستقبلية، وأن يكلل خطواتها دوماً بالتوفيق والنجاح، أسوة بمن سبقها من الأخوة.

 























اضغط هنا للتواصل أو التعرف على المهندسة رند يحيي زكريا إسعيد حمدان الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد