متفرقات

وفد من العائلة يشارك صِهْرَها د. الزهار احتفالية إصدار سِفرِه التيسير في فهم التفسير

شارك وفد من عائلة الأغا، صِهْرَ العائلة المفكر والقائد، والد الشهداء، الدكتور محمود الزهار "ابو خالد"، في احتفالية إصدار كتابه الجديد في تفسير القرآن الكريم، الموسوم ب "التيسير في فهم التفسير" وذلك في القاعة الملكية بالشاليهات غرب مدينة غزة. 
وفي كلمة له بالمناسبة استعرض الدكتور محمود الزهار رحلته الحافلة في تفسير القرآن الكريم، مشيرا إلى أهم المحطات التي مر بها خلال هذه المسيرة في صحبة كتاب الله تعالى، موضحا منهجه الذي اتبعه في التفسير وتناول السور القرآنية، والآيات الكريمة.
يذكر أن كتاب "التيسير في فهم التفسير" يقع في خمسة مجلدات، وقد تم خلال الاحتفالية توزيع نسخ الكترونية من التفسير على الحضور، ويجدر بالذكر أيضا أن للدكتور الزهار رصيدا كبيرا من المؤلفات والكتب في مختلف جوانب وحقول المعرفة، حيث أثرى المكتبة العربية والإسلامية بعدد من الكتب المتنوعة ذات الأهمية، هذا ويعتبر الدكتور محمود الزهار من أهم وأبرز القيادات السياسية الفلسطينية، على المستوى الوطني، كما أن للدكتور الزهار حضورا سياسيا بارزا ومؤثرا على المستويين الإقليمي والدولي.
 وقد وجه الدكتور الزهار شكره الجزيل لجميع من ساعده في رحلة تفسيره القرآن الكريم،  وخص بالشكر حرمه المصون "أم خالد الأغا" وأبناءه وبناته وأسرته الكريمة.
وفي ختام الاحتفالية، وفي أجواء ودية، التقى وفد العائلة الدكتور الزهار وحرمه أم خالد وأسرته الكريمة، حيث عبر الوفد عن شكره الجزيل للدكتور الزهار على دعوته الكريمة، مقدما التهنئة للدكتور الزهار والعائلة على هذا الانجاز الكبير الذي يعد إضافة كبيرة ونوعية للمكتبة الإسلامية، فيما شكر الدكتور الزهار وحرمه وفد العائلة على المشاركة في هذه المناسبة معبرين عن تقديرهم العميق لهذه المشاركة.

النسخة الالكترونية من مجلدات التيسير في فهم التفسير





اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الدكتور محمود خالد الزهار حامد الزهار

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد