متفرقات

عائلة العقاد بقلم المختار اياد أبو أحمد الأغا

 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
"إِنَّمَا ٱلْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ"
إن عائلة العقاد هي عائلة أصيله وعريقه وكريمه من عائلات فلسطين .. والتي يشهد لها القاصي والداني بالحكمه والعطاء ..إنها عائلة الشهداء والحكماء والعلماء على مدار تاريخهم الناصع والمشرف ..وإننا فى عائلة الأغا لنعتز بالعلاقات التاريخيه الوطيده التي تربطنا بأحبابنا آل العقاد الكرام ..هذه العلاقات التي بناها الأباء والأجداد ونحن وأنتم على هديهم وسيستمر فى صونها وترسيخها الأبناء والأحفاد بإذن الله ..
إن عائلة العقاد هم إخوتنا وأهلنا وربعنا وجيراننا وأصهارنا وإننا فى عائلة الأغا لنكن لعائلة العقاد أخا أخا بأبنائها ومثقفيها ووجهائها وعنوانها المختار الحاج الفاضل أبو همام حفظه الله ..كل الاحترام والتقدير والمودة
..إن لعائلة العقاد بصماتها الواضحه فى مسيرة وتاريخ وعطاء مدينتنا الحبيبه خانيونس ووطننا الحبيب فلسطين الغاليه ..ولا يمكن لأحد أن ينكر دورها الوطني والإجتماعي ، ولقد عرفناهم دوما دعاة محبه وخير ووئام ..
أن أية أحداث عابره لا يمكن أن تعكر صفو هذه العلاقه المميزه ..وإننا لعلى يقين أن أي تصرفات فرديه لا تقبلها القيم والأخلاق الفضيله التي تربينا عليها فى العائلتين المتحابتين المتراصتين واللتين يشار لهما بالبنان وتتسمان بالحكمه . لن تعكر صفو هذه العلاقات العميقة.
وسنظل معا على قيم الموده والمحبه والتسامح التي يحثنا عليها ديننا الحنيف وإسلامنا العظيم ..
ا
 

اضغط هنا للتواصل أو التعرف على المختار إياد أحمد خالد أحمد الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد