صلح عشائري

إتمام مراسم تعزيز العلاقة بين عائلتي الأغا والأسطل

توجهت جاهة كريمة من عائلة الأغا وعدد من الوجهاء والمخاتير ورجال الإصلاح في قطاع غزة وعلى رأسها معالي د. أحمد الشيبي محافظ خان يونس، ورجل الإصلاح الحاج عرفات ابوحليب، والحاج أبو صلاح أبو هولي، والحاج أبو طلال ابو حصيرة، والحاج سيف ابو رمضان، ولفيف من مخاتير خان يونس ووجهائها، وقد كان على رأس وفد عائلة الأغا  مختار العائلة الحاج "أبو أحمد" إياد أحمد الأغا، و الوزير أ. د. "أبو رمضان" محمد رمضان الأغا، وعدد من وجهاء العائلة وأبنائها، فيما كان في استقبال الجاهة وجهاء عائلة الأسطل وعلى رأسهم الحاج حسين الاسطل.
وفي كلمة الجاهة التي ألقاها الشيخ علاء ابو حليب، سرد باختصار الجهود التي بذلتها الجاهة للوصول إلى هذه المرحلة من تعزيز وترسيخ قواعد العلاقات الطيبة بين عائلتي الاغا والاسطل، مثمنا دور العائلتين في تعزيز وتوطيد العلاقات بينهما.
وقد أعلن رجل الإصلاح طارق الأسطل ابو هشام بعد ترحيبه وشكره للجاهة الكريمة موقف عائلته المتمثل في العفو والمسامحة لوجه الله تعالى.
 مؤكدا على المكانة الكبيرة التي تحتلها عائلة الأغا، والعلاقات الوطيدة والطيبة التي تربطها بعائلة الاسطل.
وفي كلمة عائلة الأغا شكر الوزير أ.د "ابو رمضان" محمد رمضان الأغا  الجاهة الكريمة، وعائلة الأسطل، وكافة العائلات المشاركة وممثليها ووجهائها من محافظات قطاع غزة، مؤكدا حرص عائلة الأغا دوما على إرساء دعائم الوئام، والسلم المجتمعي، مستندة في ذلك إلى منظومة القيم الأصيلة، التي رسختها العائلة على مدار تاريخها، انطلاقا من إيمانها بوحدة الشعب، ووحدة الأمة، مثمنا جهود رجال الإصلاح في تعزيز حالة الاستقرار والتماسك الاجتماعي.
ومن جانبه شكر المختار الحاج "أبو أحمد" اياد أحمد الاغا  الجاهة الكريمة وعلى رأسها محافظ خان يونس معالي د. أحمد الشيبي، ورجل الاصلاح الحاج أبوعلاء أبو حليب، وعائلة الاسطل، و الحضور جميعا على جهودهم المقدرة في الحفاظ على حالة الاستقرار والوئام الاجتماعي وتعزيزها.







































































اضغط هنا للتواصل أو التعرف على السيد عبدالعزيز عبدالجواد محمد حمدان الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد