نشاط

مجلس العائلة ينظم زيارة لفرع البداو

نظّم مجلس عائلة الأغا، الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022، زيارة لفرع البداو، بمشاركة أعضاء المجلس ورئيسه المختار إياد أحمد (أبو أحمد)، استكمالًا لخطة المجلس لزيارة الأفرع والتواصل بين أفرع العائلة ومجلسها.

بدوره، رحّب الحاج إزويد حمدي، ممثل "الفرع" في "المجلس" بزملائه وأبناء الفرع من الحاضرين، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة ومقدرًا جهود مجلس العائلة، مبديًا استعداد "الفرع" لدعم المجلس في كل المجالات.

من جانبه، شكر مختار العائلة ورئيس مجلسها، الحاج إياد أحمد (أبو أحمد)، أبناء العمومة الكرام فرع البداو على كرم وحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، معربًا عن سعادته بلقاء شيوخ وشباب الفرع الكريم مقدرًا دعمهم ومساندته للعائلة والمجلس، وختم كلمته بالحديث عن رؤية المجلس ودوره لخدمة العائلة.

كما استعرض د. محمد حمتو رئيس اللجنة الاجتماعية نشاطات اللجنة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا على أن "اللجنة" تسعى دومًا للقيام بواجباتها تجاه أبناء العائلة في أماكن تواجدهم بقطاع غزة الحبيب.

بدوره عرض أمين صندوق المجلس د. محمد نايف، التقرير المالي للمجلس منذ تأسيسه؛ موجهًا شكره الجزيل لكل أبناء العائلة على دعمهم المتواصل لـ"الصندوق" الذي يُمكِّن لجان المجلس من القيام بواجبتها وتحقيق رؤية المجلس المُعدّة سلفًا.

 































اضغط هنا للتواصل أو التعرف على أ. إياد أحمد خالد أحمد الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد