تعينات وترقيات

ترقية علمية للأستاذ الدكتور محمد رمضان الأغا لدرجة أستاذ شرف

أصدرت رئاسة الجامعة الإسلامية  في غزة- فلسطين، قرارا بترقية الأستاذ الدكتور محمد رمضان الأغا إلى رتبة" أستاذ شرف "  ويقضي هذا القرار بمنح الأستاذ الدكتور محمد رمضان الأغا  لقب " أستاذ شرف" مع جميع الامتيازات والمسؤوليات الخاصة بهذا اللقب الأكاديمي الرفيع، وهذه الرتبة العلمية السامية، وذلك تقديرا لجهوده العلمية الكبيرة، واسهاماته البحثية الاستثنائية والمتميزة،  وإثراء المعرفة الإنسانية بعدد من الأبحاث العلمية الرصينة، ذات الأبعاد العالمية، التي تعد إضافات نوعية وهامة للمعرفة الإنسانية، لما لها من أثر بالغ في التنمية، وتحسين جودة الحياة على كوكب الأرض، والتصدي الذكي والشجاع لعدد من المشاكل المعقدة التي تهدد مستقبل الإنسان على هذه الأرض، عبر مجموعة من الحلول الخلاقة التي تمنع وقوع الأزمات، أو تحد من تفاقمها.
وتمنح الجامعة الإسلامية هذا اللقب للأكاديميين  من حملة درجة أستاذ دكتور، "بروفيسور"، الذين يسهمون في إنتاج وتطوير  المنظومات المعرفية، ويقدمون خدمات جليلة لمجتمعاتهم، وللمجتمع الإنساني بصفة عامة، ويلعبون أدوارا ريادية ومؤثرة في قيادة التغيير، وتوجيه الفكر، وإرساء دعائم القيم.
والجدير بالذكر أن أ.د.  محمد رمضان الأغا هو الأكاديمي الثالث الذي يحصل على هذه الترقية، ويمنح هذا اللقب في تاريخ الجامعة الإسلامية منذ تأسيسها قبل(44) أربعة وأربعين عاما.
وخلال مسيرته العلمية الحافلة فقد حصد  أ.د.  محمد رمضان الأغا   عددا من الجوائز العربية والدولية تقديرا لإنجازاته الواضحة  في مجال البحث العلمي، إضافة إلى نشره العديد من الأبحاث العلمية في مجلات علمية عالمية مرموقة، ومشاركاته الفاعلة في العديد من المؤتمرات العلمية الدولية، وإضافة إلى ذلك فقد عمل أ.د. محمد رمضان الأغا أستاذا زائرا في عدد من الجامعات العالمية في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية .


الجالسون: م. سفيان محمد، أ. د. محمد رمضان، أ. د. عبد المعطي رمضان أ. رامي عمر، أ. د. صلاح رمضان.♦ ♣️ الواقفون: م. رمضان كمال، أ. رمضان عبدالفتاح، أ. كمال رمضان، الحاج زهير ابراهيم، أ. ابراهيم زهير، أ. ممتاز رمضان، م. فراس محمد رمضان.













اضغط هنا للتواصل أو التعرف على الوزير محمد رمضان محمد حمدان الأغا

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد