في ذمة الله

شكر على تعاز بوفاة الحاجة أم مسعود عبد الفتاح الأغا

بسم الله الرحمن الرحيم..

(( وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوفْ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الأَمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )) لانملك إلا أن نقول :" إنا لله وإنا إليه راجعون ، اللهم آجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها.. يتقدم  المستشار عبد الفتاح الأغا  وأبنائه والعائلة  بجزيل الشكر لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة، في وفاة زوجته الحاجة / صالحة حسين حسن الاغا ( الزيني)

وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها .  نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه. أشكر كل من قدم لنا واجب العزاء، سواء بالحضور إلى بيت العزاء، أو بصادق الشعور، من خلال الاتصال الهاتفي أو الرسائل، أو شاركنا العزاء عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي والذي كان له الأثر الطيب والكبير في نفوسنا، وإن دلّ هذا على شيء، فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسنا السكينة، والعزاء بفقدان المرحومة. فطوبى لمعرفة أمثالكم، ورفع الله من قدركم وشأنكم .

نشكر كل العائلة الكبيرة من الأهل والأحبة ،أخص بالذكر  أبناء العمومة .

نسأل الله أن يجزاهم عنا خير الجزاء وأن لا يريهم أي مكروه في عزيز لهم.

إن المصاب في فقد المرحومة كان جللاً والألم كبيراً، ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل، خفف عنا وجميع الأسرة الشيء الكبير وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.

نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء، وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعاً. كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه، وأن يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وان يغفر لكم جميعاً أن يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه. لقد عجزت أن أُسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان ولكن لا أملك إلا أن أستميحكم العذر في التقصير وأقول للجميع : شكر الله سعيكم وأعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء، "إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ.. " إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون "
اخوكم المستشار / عبدالفتاح رواي الاغا وأبنائه والعائلة .


























اضغط هنا للتعرف على المرحومة الحاجة صالحة حسين حسن الزيني

يمكنك تلقي أحدث الأخبار أول بأول بانضمامك لإحدى مجموعات الواتساب الخاصة بالعائلة من خلال الضغط هنـا

اظهر المزيد